أخبار الموقع

الجزء الرابع من العلاج بحبة البركة ،السكر،ارتفاع ضغط الدم،الكوليسترول،تفتيت الحصوة ، عسر التبول


للسكر
تؤخذ «الحبة السوداء» وتطحن قدر كوب، ومن المرة الناعمة قدر ملعقة كبيرة، ومن حب الرشاد نصف كوب، ومن الرمان المطحون قدر كوب، ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب، وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك ويؤخذ على الريق قدر ملعقة، وذلك على لبن زبادي ليسهل استساغتها.

لارتفاع ضغط الدم
كلما شربت مشروباً ساخناً فعليك بقطرات من دهن «الحبة السوداء» ، وياحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت «الحبة السوداء» ، ولو كل أسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية.. وأبشر ولا تيأس أبداً.. فالله تعالى حنان كريم رحيم بعباده.

لإذابة الكوليسترول في الدم
يؤخذ قدر ملعقة من طحين «الحبة السوداء» ، وملعقة من عشب الألف ورقة «أخيليا» معروف لأهل الشام، ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فإنه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شق الصدور والهلاك.

للإلتهابات الكلوية
تصنع لبخة من طحين «الحبة السوداء» المعجونة في زيت الزيتون وتوضع على الجهة التي تتألم فيها الكلى، مع سف ملعقة حبة سوداء يومياً على الريق لمدة أسبوع فقط، وعند ذلك ينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته.

لتفتيت الحصوة وطردها
تؤخذ «الحبة السوداء» قدر فنجان، وتطحن ثم تعجن في كوب عسل، وتفرم ثلاث حبات ثوم، تضاف لذلك، وتؤخذ ثلث الكمية قبل الأكل، وتكرر يومياً.. وياحبذا لو تؤكل ليمونة بقشرها بعد كل مرة، فإن ذلك يطهر ويعقم.

لعسر التبول
يدهن بزيت «الحبة السوداء» فوق العانة قبل النوم، ومع شرب كوب من «الحبة السوداء» مغلي ومحلى «بالعسل» بعد ذلك يومياً قبل النوم.




ليست هناك تعليقات