أخبار الموقع

شركة facebook تسمح الآن بالبث المُباشر لأربع ساعات متواصلة.

قامت شركة فيس بوك بإتاحة خاصية البث المباشر فيس بوك لايف Live للأحداث الجارية وزيادة المدة الزمنية لخاصية البث المباشر لتصل الى 4 ساعات متواصله من البث المباشر .
وكانت خاصية البث المباشر التى اطلقتها الشركه منذ عام تقريباً وكان البث المباشر مدتة ساعتين متواصلتين وجاءت زيادة الفترة الزمنيه للبث المباشر بناء على طلب الساده مستخدمي الفيس بوك سواء المستخدمين العاديين او الساده مديري الصفحات على الفيس بوك.
ويُمكن حاليًا للمُستخدمين العاديين ومُديري الصفحات القيام بالبث المُباشر لفترة زمنية أطول عبر خدمة فيس بوك لايف Live، جنبًا إلى جنب مع إمكانية القيام بذلك في وضع ملء الشاشة ووضع الفيديو فقط.
وتهدف هذه الخيارات والميزات الجديدة إلى تقديم الفائدة للمُبدعين وصانعي الفيديو بالإضافة إلى فائدتها للمُشاهدين أيضًا، والتي سيتم الإعلان عنها على نطاق أوسع في الاسابيع المقبلة.

وتشمل التحديثات الأخرى إظهار كيفية تم استهلاك البث الحي، والقدرة على البث المُباشر في وضعية ملء الشاشة، مما يعني إمكانية البث المُباشر على أجهزة أي أو إس iOS بوضع ملء الشاشة بالوضعية الأفقية.
بينما يدعم وضع ملء الشاشة على أجهزة أندرويد الوضعية العمودية، وتُخطط فيس بوك لإتاحة الوضعية الأفقية في أجهزة أندرويد في وقت لاحق هذا الصيف.
ويمكن لناشر الفيديو المباشر التحكم فى خاصية اخفاء او اظهار ردود الافعال والتعليفات خلال البث وذلك للسماح بمشاهده العرض بدون تشويش او ازعاج .





ليست هناك تعليقات