أخبار الموقع

ارشادات ونصائح لزيادة المساحة التخزينية في أجهزة أندرويد

الكثير يعاني من امتلاء الزاكره وهو لما يقوم بتحميل تطبيقات بحجم كبير ولا بوجد لديه صور كثيره ولكن المشكله في الملفات الموجوده للبرامج القديمه حتى لو قمت بمسح التطبيق يبقى له ملف في الجهاز وقد يكون هناك الكثير والكثير من الملفات و خصوصا ان اغلبيه المستخدمين يضعون تطبيقاتهم في الذاكره الخارجيه ولذلك اذا قام بفرمتته الجهاز لا يقوم بفرمتته الذاكره الخارجيه وتبقى مشكله المساحه قليله رغم ان هناك تطبيقات قليله بمساحه صغيره .

بدايه سوف اقترح عليك بعض التطبيقات التي من ششأنها ان تقوم بمسح الملفات الذائده .


1-avg cleaner



هو برنامج رائع وجميل موثوق به فهو تابع لشركه AVG المعروفه البرنامج مجاني يقوم البرنامج بمسح الملفات الغير لاذمه نهائيا من الجهاز وايضا البرنامج يقوم بغلق التطبيقات التي تعمل لكي لا تستهلك البطاريه الذائده .

2-ccleaner



ومن منا لا يعرف هذا البرنامج الرائع والجميل فقد لا يخلو اجهزتنا من هذا البرنامج ، البرنامج يقوم بمسح الملفات الغير مرغوب بها في جهازك ويقوم بثنظيف الجهاز ويمكنك عن طريق هذا التطبيق مسح التطبيقات من الجهاز بصراحه هذا التطبيق يجب ان يكون في كل الهواتف .

3-Clean Master Phone Boost



برنامج Clean Master هو بانامج جميل ايضا وسهل الاستخدام يقوم بمسح الملفات غير المرغوب بها من الجهاز لكي يوفر لك مساحه في الذاكره . لكن اذا اردت الصراحه لا افضل هذا التطبيق فأذا كنت قمت بتثبيت هذا التطبيق فهناك بعض التطبيقات التي تعمل معه مثل واتساب + فهو لا يتقبل كلين ماستر ولذلك افضل ان تستخدم برنامج ccleaner .

ليست هناك تعليقات